۱۳۹۲ مهر ۱۱, پنجشنبه

ترور يکي از فرماندهان سپاه پاسداران

ترور يکي از فرماندهان سپاه پاسداران در منطقه البرز در ايران
 
تهران- منابع ايراني گزارش کردند که يکي از مسئولين ارتش امام حسن وابسته به سپاه پاسداران ايران که در اداره جغرافياي اين سپاه کار مي‌کرد، در منطقه البرز ايران، در آخرين روزهاي جشن هفته دفاع مقدس با شليک دو نفر موتور سوار کشته شد...
...تاکنون مشخص نشده است که چه کسي اين ترور را انجام داده، اما شيوه انجام اين ترور، با عملياتهاي قبلي که اعضاي گروه مجاهدين خلق- اپوزيسيون مسلح ايران که ماه گذشته قرارگاهشان در عراق هدف حمله مسلحانه شبه نظاميان تحت امر ايران واقع شد- مشابهت دارد.
 
اغتيال أحد قادة الحرس الثوري في منطقة «البرز» في إيران
 
رؤية - بنده يوسف
طهران - افادت مصادر إيرانية، أن واحداً من المسؤولين في جيش الامام الحسنالتابع للحرس الثوري الايراني، والذي يعمل في دائرة الجغرافيا، تم اعتياله في منطقة البرز الايرانية، في اخر ايام الاحتفال باسبوع الدفاع المقدس، باطلاق راکبين دراجة بخارية النار عليه واصابته برصاصتين.
 
وحسب شبکة البرز الاخبارية، التي ذکرت اسمه مختصراً م .الف، فإن المسؤول الذي تم اغتياله، کان قد اختفي يوم الاحد الماضي، ثم تم اکتشاف جثته في اليوم التالي، في اطراف منطقة الکرج.
 
ولم يٌکشف بعد عن من قام بعملية الاغتيال، ولکن تتشابه الطريقة التي تمت بها عملية الاغتيال، مع العمليات السابقة التي کانت تقوم بها عناصر من جماعة مجاهدي خلق المعارضة المسلحة الايرانيةـ والتي تعرض معسکرها في العراق لعملية هجوم مسلح من مليشيات موالية لايران الشهر الماضي.